ثلاثة غانيين في تدريبات القادسية استعداداً للتعاقد معهم

الشاهد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل الى البلاد مجموعة من اللاعبين الافارقة استعدادا للدخول في فترة اختبار حيث حضر الثلاثي الغاني ستيفان كوادو وجيدون وجا وفليكس أدو برفقة مواطنهم متعهد اللاعبين ميكي بوافو لاداء تجربة احترافية مع القادسية وذلك بعد ان ابدى الجهاز الفني عدم ارتياحه باداء المحترفين الحاليين ليما وتياغو وطالب بضرورة البحث عن غيرهما.
كما فاز القادسية على الساحل بنتيجة «4-1» في المباراة الودية التي جمعتهما على استاد محمد الحمد، ضمن استعدادات الأصفر لمواجهة السالمية السبت المقبل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس سمو ولي العهد.
أنهى القادسية الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد أحرزهما خالد عجب في ظهوره الأول، حيث يخضع اللاعب حاليًا للتجربة تمهيدًا للتعاقد معه في يناير المقبل، وخالد علي ناصر.
وضاعف لاعبا القادسية النتيجة بدر المطوع «ركلة جزاء» ورضا هاني في الشوط الثاني، علما بأن المدرب الكرواتي داليبور دفع بـ 18 لاعبًا للوقوف على مستواهم.
وبدوره أشاد زياد الشطي المنسق الإعلامي بنادي القادسية بالمباراة الودية التي اعتبرها مفيدة للغاية والمستوى الذي قدمه اللاعبون، مضيفا في تصريح له أن هذا المستوى سيخضع لتحليل الجهاز الفني.
وأشار الشطي إلى أن الجهاز الفني وضع عددًا من الأهداف سعى لتحقيقها عبر اللقاء، مبينًا أن الجهاز أبدى رضاه عن مستوى اللاعبين بصفة عامة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشاهد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق