بطولة سيكافا تفجر صراعًا صامتًا بين شداد و معتصم

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السودان اليوم :

قرر اتحاد كرة القدم السوداني، رسميًا، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة منتخبات شرق ووسط إفريقيا “سيكافا”، المقرر إقامتها في كينيا، انطلاقًا من يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري وتمسك شداد ، بعدم المشاركة في سيكافا من وجهة نظره الخاصة كرئيس للجنة المنتخبات، لأنه لا يستطيع أن يلزم الأندية بتفريغ وتسريح لاعبيها للمنتخب والدوري في جولاته الأخيرة.
علاوة على ذلك، فإن الجهاز الفني لمنتخب صقور الجديان، يتكون من بعض المدربين، الذين لديهم فرصة للتمثيل الأفريقي مثل برهان تية مع أهلي الخرطوم، وآخر يسعى لإنقاذ فريقه من الهبوط مثل محسن سيد.
ويتبادر إلى الذهن، سؤال طرحه بعض المراقبين، وهو “لماذا لا يتدخل معتصم كرئيس لسيكافا ويتصل على مكتبه التنفيذي لتأجيل انطلاق البطولة؟”،
ولاشك أن عدم مشاركة المنتخب السوداني، تعتبر ضربة لمخرجات عمومية سيكافا، التي جرت بالخرطوم وضربة لرئاسة معتصم جعفر، التي تريد كينيا تحديدًا، إبعاد معتصم عن رئاستها.
فبعدم مشاركة السودان، يكون شداد قد أدخل معتصم في حرج شديد، ومنح معارضه الأكبر أمويندوا فرصة لرفع أصوات المعارضة لرئاسة معتصم لسيكافا، ويصادف ذلك جمعية عمومية لسيكافا سيتنعقد بكينيا على هامش بطولة سيكافا.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السودان اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق