موعد مباراة الزمالك والنصر القادمة في الأسبوع التاسع للدوري المصري2017 \2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم موعد مباراة الزمالك والنصر في إطار مباريات الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري المصري الممتاز2017\2018، حيث يحل فريق النصر ضيفا علي نادي الزمالك علي أرضية ملعب استاد القاهرة في مباراة علي الورق تراها سهلة، ولكن علي أرض الواقع فتجدها صعبة للغاية نظرا لموقف فريق النصر الصعب بجدول الدوري وهذا ما سيدفعه للقتال  من أجل الحصول علي نقطة من أجل الهروب مبكرا من شبح الهبوط.

موعد مباراة الزمالك والنصر بالدوري المصري

مباراة الزمالك والنصر التي ستقام تقام يوم الجمعة القادمة 17 نوفمبر، يدخلها نيبوشا ولاعبيه نحت عنوان ” لا بديل عن الفوز “، نظرا لعلمه أن أي  أضاعه للنقاط من جديد سيصعب مسئولية الفريق في المنافسة علي الدوري هذا العام مع النادي الأهلي حامل اللقب، ولذلك فمن المتوقع أن يدفع نيبوشا بكامل قوته الضاربة الممثلة في أحمد مدبولي، وعبد الله جمعة،و كاسونجو، وحفني وغيرهم من أجل تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب ويفك تكتلات فريق النصر المتوقعة خلال اللقاء، وسيكون موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي أيضا هو محط أنظار نيبوشا الذي ينتظر هدية ثمينة من الفريق الحربي.

أما فريق النصر فيدخل هذه المباراة وهو يحلم بتحقيق أول أنتصار له بالدوري علي حساب الزمالك، فما أجمله ذلك الفوز علي أحد قطبي الكرة المصرية الممتلئ بالنجوم، ومن المتوقع أن يعتمد مديرهم الفني سيد عيد علي غلق مساحات الملعب وتقريب المسافات والاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة التي ربما أن تأتي بالفرحة، وإن لم يحدث فسيعمل جهدا علي الحفاظ علي شباكه نظيفة والخروج بالمباراة متعادلا ليحصد نقطة ثمينة من الزمالك.

ترتيب الزمالك والنصر في جدول الدوري المصري الآن

الفريق لعب فاز تعادل هزيمة له عليه النقاط
الزمالك 8 4 3 1 13 6 15
النصر 7 0 4 3 7 11 4

توقيت مباراة الزمالك والنصر بالدوري المصري

الدولة التوقيت
مصر الثامنة مساءا
السعودية التاسعة مساءا
فلسطين التاسعة مساءا
تونس السابعة مساءا
الجزائر السابعة مساءا
الإمارات المتحدة العاشرة مساءا

بطاقة المباراة

الفريقين الزمالك _ النصر
المناسبة الدوري المصري
الأسبوع التاسع
المضيف الزمالك
الملعب استاد القاهرة
حكم المباراة لم يعلن بعد
تاريخ المباراة الجمعة 17 نوفمبر 2017
توقيت المباراة الثامنة مساءا بتوقيت مصر

تحديث: شهد مران الزمالك اليوم غياب اللاعب أحمد رفعت لشعوره ببعض الإجهاد بعدما أذن له الجهاز الفني، بينما يخضع محمد أشرف ” روقة ” نجم الوسط إلي بعض الاختبارات الطبية لتحديد مسألته مشاركته في المباراة القادمة أمام النصر من عدمه.

تحديث: أكد محمد أسامة طبيب الفريق الأول بنادي الزمالك أن جنش سيتغيب عن مباراة الفريق القادمة أمام النصر لتعرضه للإصابة بكسر في عضلة الزند بعد صدامه مع لاعب المنيا الأخير بكأس مصر، وقد خضع لعملية تركيب شريحة ومسامير، موضحا أن سيبدأ التأهيل بعد أسبوعين ولكنه لن يعود للملاعب قبل 6 أسابيع من الآن.

تحديث: حذر المدير الفني لنادي الزمالك نيبوشا لاعبيه من التركيز في أنتخابات الزمالك القادمة مطلبهم في التركيز فقط في التدريبات والمباريات حتي لا يتراجع الفريق عن المنافسة علي لقب البطولة.

تحديث: يدرس المدير الفني لنادي الزمالك ” نيبوشا ” الدفع بالحارس الشاب عمر صلاح في مباراة النصر القاهري التي ستقام يوم الجمعة القادمة في إطار مباريات الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد ظهور الإرهاق علي الحارس الأساسي أحمد الشناوي العائد من رحلة غانا مع المنتخب المصري.

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق