اليوم.. محاكمة المتهمين بخلية «تفجير أبراج الضغط العالى»

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار خالد عوض، اليوم الثلاثاء، سماع شهود الإثبات في محاكمة 45 متهمًا، في القضية 610 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، المعروفة إعلاميا بـ«خلية تفجير أبراج الضغط العالي».

ووجهت النيابة العامة للمتهمين بالقضية، عدة اتهامات منها، الانضمام إلى جماعة محظورة على خلاف أحكام القانون والدستور، وتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف رجال الأمن والقوات المسلحة والمنشآت الحيوية، وحيازة مفرقعات، وتكدير السلم العام، وإرهاب المواطنين.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين، وأدلوا باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق حول مخططهم الإرهابي الذي يستهدف تفجير أبراج الضغط العالي، ومحولات الكهرباء، واستهداف رجال الجيش والشرطة والقضاء، وتعطيل المرافق الحيوية والمواصلات العامة، كما اعترفوا باشتراكهم في إعداد العبوات التي تم استخدامها في عدد من الأعمال الإرهابية التي سبق ارتكابها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليوم.. محاكمة المتهمين بخلية «تفجير أبراج الضغط العالى» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق