مدير أمن القاهرة يتفقد كنائس العاصمة (صور)

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، لقطاع أمن القاهرة، الخدمات الأمنية على عدد من الكنائس للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التي تم اعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين لدور العبادة المسيحية.
وأمر مدير أمن القاهرة القوات بالحفاظ على منطقة خالية في محيط كل كنيسة كحرم آمن لها يمنع تواجد أو مرور أى سيارات أو دراجات بخارية بها ووجود البوابات الإلكترونية لفحص المترددين عليها مع قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها كإجراء احترازي دوري لتحقيق أعلى درجات التأمين.
وكلف عبدالعال بنشر الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع التي تجوب كافة أرجاء العاصمة لتحقيق أعلى درجات التأمين في الشوارع، إضافة إلى محيط الكنائس والفنادق والمتنزهات التي ستشهد احتفالات وقداسات بهذه المناسبة والدفع بعناصر الشرطة النسائية للتصدي لأية محاولات للتعرض للسيدات بمحيط السينمات والمتنزهات والفنادق.
وأمر مدير الأمن بتكليف خدمات البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام مع استمرار كافة الخدمات لحين انتهاء جميع الاحتفالات وانصراف المحتفلين وهدوء الحالة الأمنية.
وحرص مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، على تقديم التهنئة إلي القساوسة ومسئولي الكنائس بالعام الميلادي الجديد، الذين قدموا الشكر لوزير الداخلية ورجال الشرطة القائمين على تأمين الاحتفالات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مدير أمن القاهرة يتفقد كنائس العاصمة (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق