إيداع جثتي ضحيتي الهجوم على محل خمور العمرانية لمشرحة زينهم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت الأجهزة الأمنية، اليوم الاثنين، بنقل جثتي الشقيقين اللذين لقيا مصرعهما في إطلاق النيران عليهما أم محل خمور بالعمرانية، إلى مشرحة زينهم، بعد انتهاء النيابة من مناظرتهما.

أطلق مسلحون النار، في الساعات الأولى من صباح اليوم، على محل لبيع الخمور في حي العمرانية العمرانية بمحافظة الجيزة. وأسفر الهجوم عن مقتل صاحب محل قطع غيار مواجه لمحل الخمور، يدعى أشرف بولس عازر، وإصابة شقيقه عادل، بإصابات خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى أم المصريين، قبل أن يتوفى هو الآخر بعد وصوله بدقائق. 

وفوجئ المتواجدون بموقع الحادث، بتوقف توكتوك أمام محل بيع الخمور، خرج منه شخص ملثم يحمل سلاحا آليا، وقام بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي على المتواجدين بمحيط المحل، وفر هاربًا هو ومن معه، حسبما أفادت التحريات الأولية.

وانتقلت قوة أمنية من قسم العمرانية، إلى موقع الحادث لمعاينته، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المكان لكشف هوية المسلحين، في الوقت الذي تم فيه تشكيل فريق بحث لتتبع خط سير الجناة وسرعة ضبطهم.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إيداع جثتي ضحيتي الهجوم على محل خمور العمرانية لمشرحة زينهم , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق