الإدارة العامة للمرور: 30% معدلات سير وأمطار وغير مؤثرة على المحاور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر أمني، بالإدارة العامة للمرور، إن معدلات السير على الطرق والمحاور الرئيسية لم تتخطَ نسبة الـ30٪‏ حتي الآن من معدلات السير الطبيعية، ولا يوجد آي اخطارات بمؤثرات من الطقس او حوادث علي الطرق والمحاور.

وأضاف المصدر أن الطرق والمحاور الرئيسية تعمل بصورة طبيعية، مع استقرار حالة الطريق الدائري علي أغلب الأنحاء بمناطق أعلي الأوتوستراد وكورنيش النيل، والتجمع الخامس ومدينة نصر حتى نفق السلام ومناطق المرج ومؤسسة الزكاة، مرورا بمخرج الطريق الزراعي، ومحور المريوطية.

وتابع المصدر، أن اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، وجه بنشر الخدمات المرورية وسيارات الإغاثة على الطرق والمحاور الرئيسية.

وأضاف أن محور ٢٦ يوليو يشهد سيولة مرورية تامة على أغلب الأنحاء في الاتجاهين القادم والمتجه من مناطق الطريق الدائري إلي مناطق الطريق الصحراوي ومدينة ٦ أكتوبر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الإدارة العامة للمرور: 30% معدلات سير وأمطار وغير مؤثرة على المحاور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق