بالصور.. مدير امن المنيا يتفقد قوات تأمين الكنائس

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب مدير امن المنيا والعميد دكتور منتصر عويضه مدير إدارة البحث الجنائى وعدد من القيادات الأمنية والجهات الرقابية بالمديرية بتفقد الخدمات المعينة على دور العبادة المسيحية دائرة المدينة ، وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها وإلمامها بالمهام المكلفين بها والتأهب والاستعداد التام لمواجهة ما قد يخل بالأمن العام.

وأوصي مدير الامن برفع درجات الاستعداد القصوى لتأمين احتفالات قداس رأس السنة الميلادية ، واليقظة التامة والإخطار الفوري حال حدوث أي شيء .

كما شدد على ضرورة تفعيل الحرم الآمن والتأكد من عدم وجود أي دراجات بخارية أو سيارات متواجدة داخل الحرم الأمن مع توسيع دائرة الاشتباه ، وضرورة تفعيل نقاط الفرز المتقدمة علي جميع دور العبادة المسيحية مع فحص جميع المترددين دن استثناء بواسطة البوابات الالكترونية والمكتشف اليدوى ، وقام مدير الامن بتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة العام الميلادي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالصور.. مدير امن المنيا يتفقد قوات تأمين الكنائس , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق