طلب التحريات في واقعة ضبط 3 آلاف فلتر سيارة مجهول المصدر بالساحل

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كلفت نيابة الساحل الجزئية، بأشراف محمد المنشاوي، بسرعة إجراء التحريات في واقعة ضبط 3 آلاف فلتر سيارة مجهول المصدر تم ضبطها بمخزن بدون ترخيص لقطع غيار السيارات، وقررت النيابة التحفظ عليها.

البداية عقب ورود معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها قيام «خ.خ.» 35 سنة، مدير مخزن قطع غيار سيارات بدون ترخيص كائن ـ دائرة قسم شرطة الساحل، يدير المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من قطع غيار السيارات (فلاتر) مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل علي مصدرها، وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وعثر بداخل المخزن على 3000 فلتر سيارات أنواع مختلفة، مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل طلب التحريات في واقعة ضبط 3 آلاف فلتر سيارة مجهول المصدر بالساحل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق