"تحالف الشيطان".. عاملان يقتلان شقيقتهما ويدفناها سرًا

المصريون 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت النيابة العامة بإهناسيا بإشراف المستشار عماد على المحامى العام لنيابات بنى سويف بحبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قتلهما شقيقتهما "خنقًا" لشكهما في سلوكها وقاما بدفنها سرًا.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف إخطارًا من العميد أيمن عبد الكريم مأمور مركز إهناسيا يفيد بتلقيه بلاغًا من "ج. أ. ع" 71 عاما يتهم نجليه "ر.م" بالتورط في قتل شقيقتهما وادعاؤهما وفاتها طبيعيًا ودفنها دون تصريح من مفتش الصحة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء ممدوح أبوزيد، رئيس البحث الجنائي ورئاسة المقدم إبراهيم صفوت رئيس مباحث إهناسيا والنقباء أحمد حسني وأسامة محروس معاوني المباحث، وتم ضبط المتهمين بمنزلهما بالقرية.

وبمواجهتهما باتهامات والدهما اعترفا بإقدامهما على قتل شقيقتهما "ن" لشكهما في سلوكها بعد أن استدرجاها لمنزل الأخ الأكبر، وقاما بتقييد يديها وكتم أنفاسها "خنقا"، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وأشاعا وفاتها بسكتة قلبية ودفنها بمقابر الأسرة.

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة أصدرت قرارها المتقدم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "تحالف الشيطان".. عاملان يقتلان شقيقتهما ويدفناها سرًا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق