مرور القاهرة: سيولة على كافة محاور العاصمة ولا وجود لحوادث

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال العميد أسامة الحبال مدير الإعلام والعلاقات بمرور القاهرة، إن الحالة المرورية فى العاصمة تسير بشكل جيد مع بداية اليوم الاثنين مع وجود شبورة طفيفة على كافة الأنحاء، ووسط هطول لبعض الأمطار التي لم تؤثر على الحركة المرورية، ولا يوجد أى حوادث تصادم على كافة المحاور.

وأضاف الحبال فى تصريح خاص لـ "صدى البلد"، أن رجال المرور منتشرون فى كافة أنحاء القاهرة، لتسيير الحركة المرورية بشكل سليم ومنع أى كثافات للسيارات، وسط احتفالات المصريين بعيد راس السنة، والذى مر بسلام على كل المحتفلين.

وأوضح أنه تم رفع جميع السيارات التى تنتظر فى الأماكن الخاطئة، وجميع السيارات المتواجدة بالقرب من دور العبادة، وذلك لمنع اى احد بزرع اشياء تهدد وتعكر صفو احتفالات المواطنين.

واختتم تصريحاته أنه تم الدفع بالخدمات الأمنية المرورية على كافة محاور العاصمة لتفادى الكثافات المرورية المتوقعة خلال الساعات القادمة.

واكد أن قيادات مديرية امن القاهرة بقيادة اللواء خالد عبد العال مدير الامن، واللواء عزت زهران نائب المدير، واللواء علاء متولى مدير الادارة العامة لمرور القاهرة، يعملون على قدم وساق لتوفير الامن والراحة للمواطنين فى احتفالاتهم، بتذليل كافة العقبات امامهم، ذلك بانتشارهم فى شوارع العاصمة على مدار الساعة حتى انتهاء احتفالات رأس السنة فى الساعات الإولى من صباح اليوم الأثنين.

ووجه الحبال رسالة لقائدي السيارات بضرورة الالتزام بقواعد وقوانين المرور في حالات الطقس السيئ، التي تهدف إلى الحفاظ على سلامتهم وجميع مرتادي الطرق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مرور القاهرة: سيولة على كافة محاور العاصمة ولا وجود لحوادث , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق