«زينة» بعد خلعها ﻷحمد عز: «أخيرا خلصت»

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الفنانة زينة بعد حصولها على حكم نهائى بتطليقها من زوجها الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المالية والشرعية: "الحمد لله أخيرا خلصت وبقيت حرة وأقدر أعيش حياة طبيعية زى بقية الناس".

يذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر قضت بتطليق الفنانة زينة من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المالية والشرعية ورد مبلغ مقدم الصداق الذى تحصلت عليه فى مجلس عقد الزواج العرفى كما ألزمته بالمصروفات وأتعاب المحاماة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم معتز الدكر، محامى الفنانة، إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وبعد تغيب الطرفين عن حضور جلسة التسوية حرك "الدكر" الدعوى القضائية بغية القضاء لموكلته بطلباتها.

وقال محامى الفنانة زينة فى صحيفة دعوى الخلع إن علاقة الزوجية بين زينة وأحمد عز والدخول في المعاشرة ثبتت بموجب الحكم الصادر فى دعوى إثبات النسب رقم539 لسنة 2014 أسرة مدينة نصر، ولذلك تطلب موكلته تطليقها من عز طلقة بائنة للخلع إعماﻻً بنص المادة 20 من القانون 1 لسنة 2001.

وكانت الدائرة "102" بمحكمة مستأنف الأسرة قضت فى 13 يناير 2016 برفض استئناف الفنان أحمد عز على حكم أول درجة بثبوت نسب طفلي الفنانة زينة "عز الدين" و"زين الدين" له، وتأييد الحكم المستأنف عليه، وقالت فى حيثيات حكمها إن زواج عز وزينة ثبت بتوافر أركانه وشروطه وليس بلزام فيه تحرير عقد، ولفتت المحكمة إلى أن شهود زينة أقروا بتحرير عقدى زواج عرفيين بين عز وزينة فى 15 يونيو 2012، وأن "زينة" سلمت نسخة عقدها بعز لتوثيقه رسميا وأنها اطمأنت لهذا القول.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «زينة» بعد خلعها ﻷحمد عز: «أخيرا خلصت» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق