مقتل شاب بعد سقوطه من قطار أسوان عقب مشاجرة على "أولوية الجلوس"

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى شاب مصرعه، تحت عجلات القطار القادم من أسوان إلى كفر الدوار، إثر وقوع مشاداة كلامية مع عاطل بسبب أولوية الجلوس بالقطار، وعلى أثرها دفع العاطل، الشاب بقوة خارج القطار، ليسقط تحت عجلاته، وتتحول الجثة إلى أشلاء.

وكان اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز كفر الدوار يتضمن بلاغ سائق قطار( ركاب ) القادم من أسوان بوجود جثة لشخص على شريط السكة الحديد بناحية قرية الملقة بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية (فى العقد الرابع من العمر ذو بشرة بيضاء ولحية سوداء يرتدى تى شيرت زيتى اللون أعلاه سويتر بنى اللون وأخر أسود اللون) والجثة عبارة عن أشلاء.

وتمكن رجال الخدمات الأمنية لتأمين القطار، من ضبط المتهم "علي م.م"، 25 سنة عاطل ومقيم في الحسينية بالشرقية، بناء عن بلاغ وإرشاد عدد من مستقلى العربة رقم 3 من القطار المشار إليه لقيام المذكور بدفع أحد الأشخاص خارج القطار حال سيره بمنطقة الملقة بدائرة المركز.

وبمواجهة المتهم المذكور، أقر بحدوث مشاداة بينه وأحد الأشخاص داخل القطار ( لايعرفه ) على أولوية الجلوس به، فقام على أثرها بدفعه وسقوطه من باب عربة القطار المشار إليه وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مقتل شاب بعد سقوطه من قطار أسوان عقب مشاجرة على "أولوية الجلوس" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق