النيابة تطلب تفريغ الكاميرات بمحيط موقع الهجوم على محل خمور العمرانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرة الأخبار وأبرزها: إطلاق النار على محل خمور في العمرانية

تواصل نيابة العمرانية بجنوب الجيزة برئاسة المستشار باهر حسن رئيس النيابة، الاستماع لأقوال شهود العيان حول واقعة إطلاق النيران على محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية، والذي أسفر عن مصرع شخصين إثر إصابتهما بطلقات نارية، صوبها مجهولون مسلحون نحوهم، وذلك للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة وتفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الحادث لتحديد هوية الجناة وضبطهم.

وتبين من التحريات الأولية أن الحادث أسفر عن مقتل أشرف وعادل بولس عازر، شقيقان يمتلكان أحد المحال التجارية لبيع قطع الغيار بشارع الدكتور، وأثناء تواجدهما في الثانية والنصف من فجر أول أيام العام الجديد بمحيط محل خمور ومالكه يدعي "رؤوف. م"، خرج بعض الأشخاص الملثمين من توك توك أمام المحل وقاموا بإمطاره بالأعيرة النارية مما أسفر عنه مقتل الشقيقين، وصرحت النيابة بتشريح ودفن الجثث.

كما انتقل فريق من نيابة العمرانية بإشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول إلى مسرح إطلاق النيران على محل خمور بمنطقة العمرانية لإجراء المعاينة التصويرية.

وتم تقسيم فريق النيابة إلى قسمين أحدهما يجري معاينة تصويرية لموقع إطلاق النيران ومسرح الجريمة بالكامل والآخر يتجه إلى مستشفى أم المصريين لإجراء مناظرة جثتي الضحيتين.

وأشارت التحريات الأولية والمعاينات إلى أن مسلحا يستقل توك توك توقف أمام محل لبيع البيرة والخمور بالعمرانية واطلق منه وابلا من الأعيرة النارية صوب المتواجدين أمامه وفر هاربا.

وانتقلت قوات الأمن وقيادات مديرية أمن الجيزة إلى مسرح الجريمة وما زال البحث جاريا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل النيابة تطلب تفريغ الكاميرات بمحيط موقع الهجوم على محل خمور العمرانية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق