عامل يقتل "ميكانيكى" فى مشاجرة لخلاف بـ"سايبر نت" بقليوب

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعدى عامل دوكو سيارت على جسد ميكانيكى بالسلاح الأبيض مطواه فأرداه قتيلا فى الحال بسبب الخلافات بينهما وتشاجرهما داخل سايبر نت بقليوب تم نقل الجثة الى المستشفى وضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء ايهاب خيرت مدير امن القليوبية بلاغا من مامور مركز قليوب بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية منطى دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين طرف أول محمود ع ع " ميكانيكي جثة هامدة اثر اصابته بجرح نافذ بالصدر وطرف ثان محمد ص م " عامل دوكو سيارات والسابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات وسلاح،وذلك بسبب قيام المجنى عليه بالتشاجر مع شقيق الثاني داخل محل سايبر نت بناحية منطى – دائرة المركز وأحداث اصابته وحال تقابل المتهم مع المجنى عليه ومعاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على اثرها بالتعدي عليه بسلاح ابيض مطواه محدثا اصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط مباحث مركز قليوب من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والتحفظ عليه وتولت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل عامل يقتل "ميكانيكى" فى مشاجرة لخلاف بـ"سايبر نت" بقليوب , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق