مشادة تنهي حياة شخص بعربة قطار الإسكندرية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام عامل بدفع شخص آخر من باب القطار القادم من أسوان إلى الإسكندرية بعد مشاده دارت بينهما على أولوية الجلوس، قام على إثرها بدفعه وسقوطه من باب عربة القطار.

البداية تلقى اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد حازم عزت رئيس فرع البحث، يتضمن بلاغ سائق قطار ركاب القادم من أسوان بوجود جثة لشخص على شريط السكة الحديد بناحية قرية الملقة، وعلى الفور انتقل الرائد محمود هندي رئيس مباحث كفر الدوار، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر ذو بشره بيضاء ولحية سوداء، والجثة عبارة عن أشلاء.

وتم ضبط «علي.م» 25 سنة عاطل ومقيم الحسينية الشرقية بمعرفة الخدمات الأمنية المعينه لتأمين القطار، عن بلاغ وإرشاد عدد من مستقلي القطار المشار إليه لقيام المذكور بدفع أحد الأشخاص خارج القطار حال سيره بمنطقة الملقة دائرة المركز

وبمواجهة المتهم المذكور، أقر بحدوث مشاده بينه وأحد الأشخاص داخل القطار لا يعرفه على أولوية الجلوس، قام على أثرها بدفعه وسقوطه من باب عربة القطار المشار إليه وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مشادة تنهي حياة شخص بعربة قطار الإسكندرية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق