مصادر لـ«صدى البلد»: ضحيتا محل خمور العمرانية تلقيا 5 طلقات نارية

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت مصادر أمنية رفيعة المستوى، أن منفذي حادث العمرانية الذي استهدف أحد المحلات التجارية بالحي، فجر اليوم، الاثنين، أطلقا 5 طلقات نارية من سلاح آلي.

وقالت المصادر لـ"صدى البلد"، إنه في غضون الساعة الثالثة فجر الاثنين أول أيام العام الجديد، استقل ملثمان "توك توك"، حيث قاده أحدهما والآخر كان يجلس بالخلف، ليتوقفا أمام محل الخمور ويستهدفا الضحيتين اللذين ظهرا أمام المحل، وذلك بإطلاق المتهم الثاني 5 أعيرة نارية تجاههما.

وكان خبراء الأدلة الجنائية في حضور النيابة العامة رفعوا عددًا من فوارغ طلقات نارية من موقع الهجوم على محل لبيع الخمور بالعمرانية والذى أسفر عن مقتل شقيقين. 


كما تولى الخبراء أخذ عينة من دماء الضحايا ورفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة لفحصها وفحص آثار الطلقات على جدران المحل لبيان أعيرتها ووضع تصور لكيفية حدوثها ومعرفة مسافة إطلاق النيران.

وكان مسلحان أطلقا النيران على محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر، والذي توفى بعد ذلك متأثرًا بجراحه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مصادر لـ«صدى البلد»: ضحيتا محل خمور العمرانية تلقيا 5 طلقات نارية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق