أمن الجيزة يكثف جهوده للبحث عن مهاجمي محل "بيرة" في العمرانية

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تكثف مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، جهودها لضبط مرتكبي واقعة الهجوم على محل "بيرة"، وقتل شقيقين مسيحيين في شارع الدكتور بالعمرانية.

وكشفت التحريات والتحقيقات، التي جرت بمعرفة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، عن أن ملثمين هاجما المجني عليهما وأطلقا عليهما وابلا من الرصاص من بنادق آلية، وفرا هاربين مستقلين توك توك.

وأوضحت التحقيقات، أنه عقب ورد بلاغ من شرطة النجدة بإطلاق اعيرة نارية تجاة محل بيرة في العمرانية، انتقلت قوة أمنية تحت قيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم محمد داود رئيس مباحث العمرانية والرائد محمد نجيب معاون المباحث، وفرضت القوات كردونا أمنيا فى محيط الحادث.

وتبين أن المتهمين استخدموا بنادق آلية، وفروا تجاه الطريق الدائري، وأن الضحايا أصيبوا بطلقات نارية في مختلف أنحاء جسدهما، ونقلا إلى مستشفى أم المصريين، ولا تزال القوات تواصل جهودها لضبط المتهمين.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أمن الجيزة يكثف جهوده للبحث عن مهاجمي محل "بيرة" في العمرانية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق