ساعات الرعب والدم بالعمرانية.. تفاصيل الهجوم على محل خمور ومقتل شقيقين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كانت الصدفة وحدها هي كلمة السر في نجاة صاحب محل خمور بمنطقة العمرانية من القتل، حيث اخترقت عدة رصاصات جسد شقيقين كانا يجلسان معه ليسقط أولهما قتيلا، لقي الآخر حتفه متأثرا بإصابته داخل مستشفى أم المصريين.

الثانية والنصف فجرا، كان "رؤوف" صاحب محل خمور بشارع الدكتور بالعمرانية، يجلس مع صديقيه "أشرف"، وشقيقه "عادل" ليلة رأس السنة، قبل أن يتركهما لترتيب المحل بعد انتهاء احتفالات رأس السنة، حيث ظلا في انتظاره لاستكمال سهرتهما الخاصة، بينما كان يجلس أطفالهم بجوارهم.

قطع الصمت، الذي كان يلف الشارع، صوت دراجة نارية "توك توك"، ترجل منها شخص مجهول، فتح النار على المحل، بينما هرع رؤوف ليرى ما يحدث فوجد صديقيه غارقين في دمائهما، فأسرع رؤوف إلى أبناء صديقيه واحتضنهما واحتمى بساتر هربا من النيران.

تجمع أهالي المنطقة في دقائق معدودات، ليجدوا الشقيقين "أشرف" و"عادل" غارقين في بركة من الدماء، إلا أن أحدهما لا يزال على قيد الحياة، أسرعوا لنقله إلى مستشفى أم المصريين في محاولة لإنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بطلقات بالجسم، ليلحق بشقيقه في أول أيام العام الجديد.

انتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ، وفرضت طوقا أمنيا بمحيط المحل انتظارا لوصول النيابة العامة والمعمل الجنائي لمناظرة الجثة والتحفظ على فوارغ الطلقات، وتفقدت المحلات التجارية المجاورة لمسرح الجريمة؛ بحثا عن كاميرات مراقبة رصدت تفاصيل الواقعة.

 

كان مسلحون قد أطلقوا النيران، في الساعات الأولى من صباح اليوم، على محل لبيع الخمور في حي العمرانية بمحافظة الجيزة. وأسفر الهجوم عن مقتل صاحب محل قطع غيار مواجه لمحل الخمور، يدعى أشرف بولس عازر، وإصابة شقيقه عادل، بإصابات خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى أم المصريين، قبل أن يتوفى هو الآخر بعد وصوله بدقائق. 

وفوجئ الموجودون بموقع الحادث، بتوقف توك توك أمام محل بيع الخمور، خرج منه شخص ملثم يحمل سلاحا آليا، وقام بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي على الموجودين بمحيط المحل، وفر هاربًا هو ومن معه، حسبما أفادت التحريات الأولية. وانتقلت قوة أمنية من قسم العمرانية، إلى موقع الحادث لمعاينته، وجار تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المكان لكشف هوية المسلحين، في الوقت الذي تم فيه تشكيل فريق بحث لتتبع خط سير الجناة وسرعة ضبطهم.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ساعات الرعب والدم بالعمرانية.. تفاصيل الهجوم على محل خمور ومقتل شقيقين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق