"بحوث الشرطة" يخرّج 33 متدربا إفريقيا في مجال مكافحة الفكر المتطرف

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى مركز البحوث في أكاديمية الشرطة، من تخريج 33 متدربا من الكوادر الأمنية الإفريقية من 26 دولة إفريقية، في مجال مكافحة الفكر المتطرف، وذلك بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

ونقل اللواء الدكتور مدير مركز بحوث الشرطة، تحيات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، للمتدربين، وتقديره العميق للمؤسسات الأمنية الإفريقية الوطنية، ودورها في حفظ الأمن واستقرار أوطانهم، مؤكدا دعمه للتعاون الأمني والتدريبي مع الدول الإفريقية الشقيقة، كما وجّه مدير المركز الشكر للوكالة، تقديرا لجهودها ودورها المتميز في هذا المجال.

وأشاد أحد المتدربين من دولة غينيا كوناكري، خلال كلمته التي ألقاها نيابة عن المتدربين، بالخبرة المصرية في مجال التدريب الأمني، موجها الشكر والتقدير لوزارة الداخلية، وأسرة الأكاديمية ومركز بحوث الشرطة، وفي ختام مراسم التخرج، تم تكريم أوائل المتدربين بمنحهم شهادات التقدير والتفوق.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "بحوث الشرطة" يخرّج 33 متدربا إفريقيا في مجال مكافحة الفكر المتطرف , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق