ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف ببولاق

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الإثنين، من ضبط تشكيل عصابى مكون من مسجلى خطر تخصص فى سرقة هواتف السيدات بأسلوب الخطف بمنطقة بولاق أبو العلا.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا من أحد أصحاب محلات الهواتف المحمولة بدائرة القسم مفادها قيام شخصان بعرض هاتف للبيع بثمن بخس، وإنتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما كلًا من "عمرو. ص" 19 سنة عاطل، و"حمدان. ج" 20 سنة عاطل مسجلى خطر، حال إستقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية " مستأجرة " وبحوزتهما هاتف محمول ماركة سوني " مجهول المصدر ".

وبمناقشتهما عن مصدر الهاتف إعترفا بسرقته من "أسماء. ح" 37 سنة موظفة بأسلوب " الخطف " بإستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهما، وبمواجهتهم إعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيا تخصص نشاطة الإجرامي في سرقه الهواتف المحمولة من المواطنين بذات الأسلوب، وأنهما وراء إرتكاب واقعة سرقة هاتف محمول آخر من سيدة، وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولي عليه بمسكن المتهم الأول، وبإستدعاء المجني عليهما، تعرفا علي الهاتفان وإتهموهما بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف ببولاق , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق