تعرف على تفاصيل مقتل شقيقين في حادث محل خمور العمرانية

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • كتب مصطفى الشوربجى و إسلام محمد

الإثنين، 01 يناير 2018 - 01:03 م

 

استيقظ أهالي منطقه العمرانية على جريمة بشعة في أول أيام العام الجديد، عندما هاجم مسلحان مجهولان يستقلان توك توك محلا لبيع الخمور فجر أمس وأطلقا وابل من الأعيرة النارية مما أدى إلى مقتل شقيقان كانا متواجدين أمام محل الخمور، وفرا هاربين،

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لضبط الهاربين، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة وتولت النيابة التحقيق.

 

بداية الحادث

كانت عقارب الساعة تشير إلى الثانية فجرًا، عندما تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة إخطار بقيام مجهولان بإطلاق الرصاص على أحد المحال التجارية بشارع الدكتور بمنطقه العمرانية.

على الفور انتقل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء رضا العمدة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين من تحريات المقدم محمد دَاوُدَ رئيس مباحث العمرانية أن المتهمين كانا يستقلان توك توك، وأطلقا الرصاص وتمكن من الهرب مستغلين عدم وجود زحام بالشارع.

وتبين أن المجني عليهما شقيقان، وهما أشرف وعادل بولس عاذر، وتم نقل الجثتين للمشرحة، وتبين أنهما يمتلكان محل قطع غيار سيارات مجاور لمحل الخمور الذي يمتلكه رءوف منير.

 

«أخبار اليوم» بمكان الحادث

انتقلت  بوابه «أخبار اليوم» لموقع الحادث بشارع الدكتور بالعمرانية حيث سادت حاله من الهدوء الحذر المنطقة وسط حاله من التواجد الأمني بالمنطقة، حيث انتشر أفراد الأمن بمحيط الحادث كما تم رفع حاله الاستنفار الأمني بمحيط الكنائس المتواجدة بمنطقه العمرانية.

وتم فرض أكمنة أمنية بشارع الدكتور والهرم، ومداخل ومخارج الطريق الدائري بحثا عن المتهمين وضبطهم.

 

شهود العيان

التقت «بوابة الأخبار» بعدد من شهود العيان، فقال «أ.م» أحد قاطني المنطقة، إنه «في تمام الساعة الثانية تقريبًا، شاهد توك توك يستقله شخصان أحدهم يتولى القيادة، والثاني كان حاملا سلاحا الذي قام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية اتجاه المجني عليهم، وفروا هاربين وحاول الأهالي الإمساك بهم إلا أن المتهمين قاما بتهديدهم بالسلاح وفروا هاربين».

ويقول «أبو أحمد» أحد أهالي شارع الدكتور، أنه وقت الحادث شاهد المجني عليهما واقفين بجوار محل الخمور، وأن المتهمين قاما بإمطارهم بالأعيرة النارية وقمت بالإسراع إلى داخل سوبر ماركت مجاور للاختباء خشيه منهم.

فيما أكد «مبارك -خفير  بالمنطقة- أنه لم يكن متواجدا وقت الحادث قائلا إن «المجني عليهما شقيقان يمتلكان محل لبيع قطع الغيار، وكانت علاقتهم جيده بالجميع ولا تربطهم أي خلافات مع أحد».

 

تحقيقات النيابة

بدأت نيابة العمرانية بإشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام، التحقيق في الواقعة، موضحة أن النيابة انتقلت لإجراء المعاينة التصويرية لمكان الحادث، وتم التحفظ على عشرات من فوارغ الطلقات وتم أخذ عينات من دماء الضحايا.

وانتقلت النيابة لمستشفى أم المصريين لمناظرة جثث الضحايا وتبين أن أشرف بولس، مصاب بطلق ناري في المنطقة العلوية من الجسد، وشقيقه عادل، مصاب بمنطقه الحوض بفتحه دخول وخروج، كما طالبت النيابة تحريات الأمن الوطني حول الواقعة، وتفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط الحادث.

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تعرف على تفاصيل مقتل شقيقين في حادث محل خمور العمرانية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق