ضبط مصنع ألبان بدون ترخيص فى حملة تموينية ببنها

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت مباحث التموين بالقليوبية بالاشتراك مع مديرية التموين حملة مكبرة على مدينة بنها أسفرت عن ضبط مصنع غير مرخص وسلع غذائية بدون بيانات تم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدي مدير مباحث التموين بالقليوبية بقيام ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين بالقليوبية بحملة تموينية بمدينة بنها أسفرت عن ضبط مصنع ألبان بدون ترخيص وألقى القبض على "حسني.س" وذلك لاستخدامه علامة تجارية غير مسجلة وتم ضبط” 2 غلاية ألبان و4 حضانة ألبان و50 علبة زبادى منتج نهائي.

كما تم ضبط قضيتين فى مجال السلع الغذائية منتهية الصلاحية وبدون بيانات وألقى القبض على أشرف ع " لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي، كما تم ضبط " محمد ع" لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية بدون بيانات تفيد محتوى العبوة والشركة المنتجة وتاريخ الإنتاج والصلاحية تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ضبط مصنع ألبان بدون ترخيص فى حملة تموينية ببنها , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق