مصرع ربة منزل إثر تناولها مادة سامة بالخطأ بالدقهلية

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقيت ربة منزل مصرعها إثر تناولها مادة سامة بإحدى قرى طلخا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد أحمد خيرى الشويخ، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة طلخا، من مستشفى شربين العام بوصول هند 20 سنة ربة منزل، ومقيمة بقرية بطرة، دائرة المركز مصابة بحالة إعياء وقيئ مستمر " إدعاء تناول مادة سامة " وتوفيت عقب وصولها.

وبالانتقال وسؤال والد المتوفاة، دائرة مركز بلقاس قرر بقيام نجلته بتناول قرص كيماوى يُستخدم لحفظ الغلال بطريق الخطأ، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك وأضاف بأن زوجها، متواجد حاليًا خارج البلاد وورد تقرير مفتش الصحة، يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال المركز وبالعرض على النيابة العامة، قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وفى حالة عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة يُصرح بالدفن، وتوصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية " وسُلمت الجثة لذويها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مصرع ربة منزل إثر تناولها مادة سامة بالخطأ بالدقهلية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق