إصابة سائقين في حادث تصادم بالمنوفية

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب سائقان بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بطريق كفر داود السادات بمحافظة المنوفية.

تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم ومصابين بطريق كفر داوود السادات أمام مستودع الغاز دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين أن طرفي الحادث السيارة رقم " ع ج س 1482 نقل" قيادة " ش. م. ع" 30 سنة، سائق ومقيم كفر يعقوب كفر الزيات، غربية، بالسيارة رقم " م ع ب 6183 م ع ب 9875 نقل بمقطورة " قيادة " ن. م.م " 45 سنة، سائق ومقيم قرية ميت موسى دائرة مركز شبين الكوم .

وقع الحادث نتيجة قطع السيارة الأولى الطريق أمام السيارة الثانية ونجم عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة الأولى باشتباه نزيف بالصدر والبطن و نزيف بالمخ ولا يمكن استجوابه، وتم نقله بمعرفة أهليته لمستشفى السلام بكفر الزيات، وقائد السيارة الثانية بكسر بالساق اليسرى وكدمات بالوجه والكتف الأيمن، وتم نقله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى .

وبسؤال قائد السيارة الثانية أقر بمضمون ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية، تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 45 أحوال مركز السادات بالعرض على النيابة قررت الاستعلام عن حالة المصابين .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إصابة سائقين في حادث تصادم بالمنوفية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق