شقيقان يقتلان نجل عمهما ويلقيان بجثته داخل مصرف في المنيا

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استدرج عاطلان نجل عمهما إلى منطقة نائية وقاما بخنقه ووضع جثته في جوال والتخلص منها بإلقائها في مصرف القرية بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا.

واستعان الشقيقان بصديقيهما يدعيان اختطافه وطلبا فدية مالية مليون ونصف المليون جنيه من والده مقابل إطلاق سراحه.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية باختفاء "طارق أ م" 19 سنة، صاحب أملاك بقرية شارونة بمغاغة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي ضم كلا من مدير مباحث المديرية ورئيس مباحث المديرية والعقيد محمد ياسر رئيس فرع البحث الجنائي شمال والعقيد أشرف العزازي مفتش المباحث والرائد محمود شلقامي رئيس مباحث مغاغة والرائد حازم الحيني معاون مباحث بقطاع شمال والنقيب أحمد الصاوي معاون أول مباحث توصل إلى قيام كل من" رجب ر" 28 سنة، عاطل وشقيقه، حمادة، 12 سنة، عاطل أيضا، باختطاف نجل عمهما إلى منطقه نائية بالقرية وخنقه بشال حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ووضعه داخل جوال وإلقاء جثته بمصرف القرية.

واستعانا المتهمان بصديقين لهما هما "وليد ح " 29 سنة، عامل، و" محمد ج"، 32 سنة، عامل، لمساومة عمهما للحصول على فديه قدرها مليون ونصف المليون جنيه مقابل إطلاق سراح نجله المختطف لمرورهما بضائقة مالية.

وأرشد المتهمان عن مكان الجثة التي تم انتشالها من المصرف بعد مرور 4 أيام على الحادث وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل شقيقان يقتلان نجل عمهما ويلقيان بجثته داخل مصرف في المنيا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق