المتهمون بسرقة «RH»: الحقن سعرها تخطى ربع مليون جنيه

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سجّلت نيابة العجوزة بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية اعترافات المتهمين بسرقة عقار «RH» من داخل المصل واللقاح.

وكشف المتهم الأول «جمال.ع» 55 سنة عامل صيانة بالشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «المصل واللقاح» أنه يعلم جيدا قيمة حقنة «RH» وقلة أعدادها في الصيدليات فقرر استغلال تلك النقطة والتكسب من ورائها بسرقتها وبيعها للصيدليات لتربح مبالغ طائلة من ورائها بعد الاتفاق مع عامل المخزن وفرد الأمن الذي يسهل خروجهما مستغلا ظروفهما المادية.

وأضاف المتهم في تحقيقات النيابة أنه استغل صلاة الجمعة الماضية وانشغال أفراد الأمن عن خدمتهم وتوجه لمجمع التبريد وكسر القفل الخاص بالثلاجة باستخدام عتلة حديد واستولى على 6 كراتين بداخلهم 350 حقنة.

وأقر المتهم الثاني «محروس.ح. م» 39 سنة، فرد أمن بذات الشركة بأنه ساعد المتهم الأول في وضع الكراتين بحقيبة وهربها من الشركة حتى التقى المتهم الثالث «هاني.ج.ح» 38 سنة، عامل بقسم المخازن وسلّمها له لبيعها.

وأشارت التحريات والتحقيقات إلى أن سعر الحقن المسروقة بلغ 262 ألف جنيه، ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إعادة كمية الحقن كاملة قبل بدء المتهمين بيعها وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات باتهامات الاختلاس والسرقة واتلاف ممتلكات عامة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل المتهمون بسرقة «RH»: الحقن سعرها تخطى ربع مليون جنيه , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق