بعد عام.. حبس 3 متهمين قتلوا صديقهم وألقوه في النيل

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، برئاسة محمد المنشاوي، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل صديقهم بعد سرقتة في دائرة قسم الساحل، وكلّفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الساحل بلاغا يفيد بعثور شرطة المسطحات المائية بكورنيش النيل على جثة شخص، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه كاملة والجثة في حالة تعفن ولا يوجد بالجثة ثمة إصابات تم تحديد شخصيته وتبين أنه عاطل.

وباستدعاء والد المجنى عليه، تعرف على الجثة وأفاد بأنه لا يشتبه في الوفاة جنائيا بالعرض على النيابة العامة قررت بتشريح جثمان المتوفي لبيان ما به من إصابات وتبين أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق ولا يوجد أي إصابات ظاهرية، وبالعرض على النيابة العامة قررت تسليم جثة المتوفي إلى أهليته ودفنه وحفظ القضية.

وعقب مرورعام تقدّم والد المجني عليه بطلب إلى نيابة شمال القاهرة الكلية للإفادة والاستعلام عن الهاتف المحمول والدراجة البخارية ملك نجله، حيث لم يتم العثور عليهما وكانا بحوزة المتوفي قبل اكتشاف غرقه في النيل.

وبإجراء التحريات تم التوصل إلى أن الهاتف المحمول كان بحوزة صديق المجني عليه في وقت معاصر لواقعة غيابه، وتم ضبطه وأقر بأنه نظرًا لمروره بضائقه مالية وارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه فخطط لسرقته.

وفي سبيل ذلك استعان بعاطلين واستدرجوا المجني عليه أعلى كوبري قصر النيل واستولوا منه على هاتفه المحمول و500 جنيه وحال مقاومته لهم دفعوه في نهر النيل وفروا هاربين مستقلين الدراجة البخارية ملك المجنى عليه، وتم ضبطهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بعد عام.. حبس 3 متهمين قتلوا صديقهم وألقوه في النيل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق