رئيس جامعة طنطا يوجه بالتحقيق فى واقعة العثور على طفل رضيع بالمستشفى الجامعى

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته إلى الدكتور هشام توفيق لفتح باب التحقيق فى واقعة العثور على طفل رضيع بجوار سور مبنى إدارة المستشفيات الجامعية واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية وتوفير الرعاية للطفل.

وكان أفراد الأمن الإداري بالمستشفي عثروا علي طفل رضيع موضوع داخل لفافة من الملابس، وملقي بجانب إحدي الحوائط داخل ساحة المستشفي.

كما باشر الرائد محمد تعلب رئيس نقطة المستشفي الجامعي تداعيات العثور على الطفل بجوار سور مبنى إدارة المستشفيات الجامعية، وبجانبه علبة اللبن الخاصة به، وتبين أن عمره يتراوح ما بين شهرين إلي 3 شهور تقريبا، وتم نقله في حالة جيدة إلي قسم الأطفال المبتسرين للاطمئنان علي حالته.

كما أمرت نيابة أول طنطا باستدعاء مدير المستشفي الجامعي لسؤاله عن الواقعة في المحضر رقم 41 أحوال قسم أول طنطا، كما قررت إيداع الطفل إحدي دور الرعاية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل رئيس جامعة طنطا يوجه بالتحقيق فى واقعة العثور على طفل رضيع بالمستشفى الجامعى , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق