ضبط سكرتيرة تسرق 3 ملايين جنيه ومشغولات ذهبية من شركة تعمل بها بالدرب الأحمر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة غموض سرقة مبالغ مالية ومشغولات من شركة استيراد وتصدير بالدرب الأحمر.

تلقى قسم شرطة الدرب الأحمر، بلاغًا من «محمد أحمد محمد الحمامصي»، 73 عامًا، صاحب شركة للاستيراد والتصدير، و«سارة.م»، 25 عامًا، سكرتيرة بالشركة، أكدا فيه أن حال توجه السكرتيرة للشركة اكتشفت سرقة مبالغ من داخلها.

وأوضحا أن المبلغ المسروق 3 ملايين و95 ألف جنيه، و8 آلاف دولار، و2 كيلو جرام مشغولات ذهبية، وأكدا أن المسروقات كانت داخل خزينة متروك بها مفتاحها بمكتب مالك الشركة.

وانتقلت قوات الأمن وبالفحص تبين سلامة مداخل ومخارج الشركة ولم يستدل على آثار عنف بمقر الشركة أو الباب الرئيسي.

ووضعت مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور، خطة بحث التنفيذ، ومن خلال تطوير مناقشة المبلغان تفصيليًا عن ظروف وملابسات اكتشافهما الواقعة، حيث أوضح صاحب الشركة، أنه في اليوم السابق لاكتشاف الواقعة ورد إليه اتصالًا هاتفيًا من شخص يخبره أنه سرق مقر الشركة وهدده بالإيذاء في حالة الإبلاغ.

وأسفرت التحريات أن وراء ارتكاب الحادث، «سارة.م» سكرتيرة الشركة، و«محمد.م»، 29 عامًا، سائق.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الجيزة تم ضبطهما، واعترفت المتهمة الأولى أنها تمر بضائقة مالية، واتفقت مع المتهم الثاني على تنفيذ الجريمة، وأنهما احتفظا بالمسروقات عند «مصطفى.ط» تاجر إكسسوارات سيارات، و«إسلام.م».

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ضبط سكرتيرة تسرق 3 ملايين جنيه ومشغولات ذهبية من شركة تعمل بها بالدرب الأحمر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق