وضع «شاشة عرض» فى قاعة محاكمة «خالد علي» بتهمة خدش الحياء

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  •  إسلام دياب

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 12:26 م

قامت لجنة المساعدات الفنية المنتدبة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون بتجهيز قاعة محكمة جنح مستأنف الدقى، المنعقدة بمجمع محاكم شمال الجيزة، اليوم الأربعاء 3 يناير، بشاشة عرض لعرض الفيديو الخاص بفعل خالد على، الفاضح الخادش للحياء العام.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عماد الدرملى وعضوية مستشارين شريف العصره وأحمد أبو طالب.


من جانبها منعت المحكمة التصوير ولحظة وصول خالد على لحضور جلسة الاستئناف.

وجاء قرار التأجيل بالجلسة الماضية لحضور أعضاء لجنة الفحص المشكلة من الإذاعة والتلفيزيون ومن مجلس الدولة، وتشكيل لجنة التقويم الاستشارى لفحص فيديو الواقعة بناء على طلب الدفاع.


وطلب دفاع المحامى الحقوقى خالد على، تفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط مجلس الدولة يوم الواقعة بتاريخ ١٦ يناير ٢٠١٧، لافتين إلى أن الفيديو المقدم للنيابة من قناة صدى البلد وأن المحامى خالد على ، بسبب حالة خلاف مع مالك القناة، نظرا لأنه محامى العمال العاملين بمصنعه، كما طالبوا بالتوصيف الوظيفى للجنة المسئولة عن تفريغ الفيديو المقدم لهيئة المحكمة والتأكد من مدى خبرتهم فى مهنة المونتاج.


كشفت تحقيقات المستشار أحمد ثروت، مدير نيابة الدقى، أن المحامى خالد على قام بفعل فاضح خادش للحياء العام أثناء وجوده أمام مجلس الدولة، بأن أشار بحركة غير لائقة باستخدام يديه.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وضع «شاشة عرض» فى قاعة محاكمة «خالد علي» بتهمة خدش الحياء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق