أنصار دومة يتغيبون عن أولى جلسات إعادة محاكمته في"أحداث مجلس الوزراء"

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغيب انصار احمد دومة عن حضور اولى جلسات النظر في إعادة محاكمته فى "احداث مجلس الوزراء" والتى تنظرها محكمة جنايات القاهرة،والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي.

وحضر دومة منذ الصباح الباكر يرتدى الزى الازرق وتلاحظ غياب زوجته وانصاره الذين يحضرون معه كل الجلسات ولم يتواجد سوى محاميين اثنين فقط.

تضمنت الاتهامات تعطيل المرافق العامة وحيازة أسلحة بيضاء وقنابل مولوتوف وكرات لهب، فضلا عن حيازة البعض منهم لمخدرات بقصد التعاطي وممارسة مهنة الطب دون ترخيص والشروع في اقتحام مبنى وزارة الداخلية لإحراقه، وإتلاف وإحراق بعض سيارات وزارة الصحة وسيارات تابعة لهيئة الطرق والكباري وبعض السيارات الخاصة بالمواطنين والتي تصادف تواجدها في شارع الفلكي.

وتضمن قرار الاتهام أن المباني الحكومية التي تم التعدي عليها واقتحامها وإحراق بعضها وإتلاف كل أو بعض منشآتها هي المجمع العلمي المصري، ومجلس الوزراء، ومجلسي الشعب والشورى ومبنى هيئة الطرق والكباري، الذي يضم عددا من المباني الحكومية ومني بينها حي بولاق وحي غرب القاهرة وهيئة الموانىء المصرية وهيئة مشروعات النقل وهيئة التخطيط وفرع لوزارة النقل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أنصار دومة يتغيبون عن أولى جلسات إعادة محاكمته في"أحداث مجلس الوزراء" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق