سقوط هاربين من 40 حكما قضائيا بمحطتي قطار الجيزة والمنيب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبط 3 هاربين من تنفيذ أحكام في الإسكندرية

سقط في قبضة رجال المباحث الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، هاربين من 40 حكما قضائيا متنوعا بحوزة أحدهما مواد مخدرة بمحطتى الجيزة والمنيب.

كان اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات تلقى إخطارا يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة من ضبط ز أ، 24 سنة، عاطل أثناء تواجده بالمحطة بحوزته على 60 قرصا من عقار الترامادول المدرج بجدول المواد المخدرة وقطعة من مادة داكنة اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر وزنت نحو 5 جرامات ومبلغ مالى 1500 جنيه وهاتف محمول.

بالكشف عنه تبين سابقة اتهامه في 4 قضايا آخرها قضية إداري مركز شرطة الفشن "سلاح بدون ترخيص" ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 16 قضية (تبديد – مبان – كهرباء).

كما تمكن قسم مكافحة جرائم النشل بإدارة شرطة النقل العام.. من ضبط "ع ق"،53 سنة، أثناء تواجده بموقف أتوبيسات المنيب التابع للنقل العام، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 24 قضية (تبديد – إيصال أمانة – خيانة أمانة ضرب) وتم تحرير المحاضر اللازمة وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل سقوط هاربين من 40 حكما قضائيا بمحطتي قطار الجيزة والمنيب , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق