"دومة" للمحكمة: أطالب بإخلاء سبيلي لأنني تحت المراقبة منذ 3سنوات- (صور)

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- عمرو علي:
تصوير – علاء أحمد:

سمحت محكمة جنايات القاهرة، للمتهم أحمد دومة بالتحدث، وطالب بإخلاء سبيله، والإفراج عنه، لأنه محبوساً على ذمة قضية عابدين، والمعروفة إعلاميًا بحصار محكمة عابدين، وانتهت مؤكداً أنه قضي 3 سنوات تحت المراقبة، ولا يخشى عليه، فضلاً عن أنه غير محبوس على ذمة قضايا أخرى.

وردت عليه المحكمة بأنه لا يجوز للمتهم، طلب إخلاء سبيله بشكل مباشر، وإنما يتوجب عليه تقديم طلب لدفاعه الموكل عنه، والذي يقوم بدوره بتقديمه للمحكمة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس.

وكانت محكمة النقض قد ألغت في شهر أكتوبر الماضي، الحكم الصادر بمعاقبة أحمد دومه بالسجن المؤبد في القضية وأمرت بإعادة محاكمته من جديد أمام إحدى دوائر محاكم الجنايات غير التي سبق وأصدرت حكمها بإدانته.

وسبق لمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد ناجي شحاته، وعاقبت أحمد دومه بالسجن المؤبد لمدة 25 سنة، وذلك لإدانته ومتهمين آخرين معه في القضية بارتكاب أحداث العنف وإضرام النيران موضوع الاتهام والتي وقعت في شهر ديسمبر 2011 .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "دومة" للمحكمة: أطالب بإخلاء سبيلي لأنني تحت المراقبة منذ 3سنوات- (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق