حبس طالب ذبح طفلا بعد فشله في الحصول على فدية من أهله بأسيوط

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة مركز أسيوط، حبس طالب متهم بقتل طفل بعد اختطافه مقابل فدية 250 ألف جنيه، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

كان اللواء جمال مصطفى شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مركز شرطة أسيوط يفيد اختفاء الطفل "أحمد. هـ" ٣ سنوات ونصف، أثناء اللعب أمام منزل أهل والدته بمنقباد؛ وعلى الفور تم تشكيل فريق من ضباط مباحث مركز أسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وتبين أن والد الطفل يعمل بأحد دول الخليج وتنتقل والدته للإقامة مع أهلها بمنقباد وقام أحد أقاربها باستدراج الطفل واختطافه والاتصال بخال الطفل وطلب فدية قيمتها ٢٥٠ ألف جنيه.

وعقب تحديد هوية المختطف تبين أنه أحد أقارب والدة الطفل ويدعي "أحمد. م .ع" ١٨ عاما وعلي الفور تم اقتحام منزله والعثور على الطفل مذبوحا، وألقت قوات الأمن القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأن السبب في ذلك الحصول على ٢٥٠ ألف جنيه وعقب انتهاء الساعات المحددة لتسليم الفدية قام بذبح الطفل وكان في طريقه لإخفاء جثة الطفل، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل حبس طالب ذبح طفلا بعد فشله في الحصول على فدية من أهله بأسيوط , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق