إحالة 3 متهمين في خصومة ثأرية بـ«أوسيم» إلى المفتي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت الدائرة 5 إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة محمد ناجي شحاتة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، بإحالة كل من «سالم حافظ رابح، وسعد زغلول سعد، وهشام إبراهيم عبدالعليم» إلى فضيلة المفتي لابداء الرأي الشرعي، في إعادة محاكمة في القضية رقم 14494 لسنة 2015 المعروفة إعلاميا بـ«أحداث التجمهر بمنطقة أوسيم» وحددت جلسة 3 فبراير للنطق بالحكم.

وأحالت النيابة المتهمين للمحاكمة؛ لاتهامهم بالاشتراك في تجمهر من شأنه تعريض السلم العام للخطر وحيازة أسلحة نارية، وقد أسفر التجمهر عن مقتل المجني عليه يحيى عبدالمنعم، وبيتوا النية وعقدوا العزم على قتله لوجود خصومة ثأرية بينهم، كما شرعوا لذات الغرض في قتل اثنين آخرين من بينهم طفل.

كانت قرية الزيدية التابعة لقسم شرطة أوسيم، قد شهدت في 9 ديسمبر 2015، إطلاق أعيرة نارية من جانب عدد من الأشخاص، ما أسفر عن مقتل شخصين من عائلة رابح، ومقتل شاب من عائلة الشيمي تصادف تواجده بموقع الحادث، كما تعرض شاب من عائلة الزيدي للقتل بسبب خصومة ثأرية بين عائلتي الزيدي ورابح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إحالة 3 متهمين في خصومة ثأرية بـ«أوسيم» إلى المفتي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق