السجن 15 عاما لمتهم و10 سنوات لـ9 آخرين في "عنف كرداسة"

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، حكمها على 11 متهما، في قضية أحداث العنف التي شهدتها مدينة كرداسة في ديسمبر 2014.

وقضت المحكمة بمعاقبة محمد إبراهيم محمد عبد الحميد بالسجن المشدد 15 سنة، ومعاقبة 9 متهمين آخرين وهم عثمان عبد الفتاح محمد، ومحمود صلاح محمد فارس، ومحمد نجاح احمد جاد، وكمال محمد جمعة ،ومحمود سعيد ،ومحمد فرحات، ونجاح أحمد محمد جاد، ومحمود السيد السيد عامر، ومصطفى محمد عبد الحميد، بالسجن 10 سنوات لكل منهم.

كما قضت المحكمة ببراءة محمود حنفى محمود السيد زايد، من اتهامه بالتجمهر واستعمال القوة والعنف مع الشرطة، وحيازة الأسلحة والذخيرة دون ترخيص في أحداث عنف شهدتها منطقة كرداسة في ديسمبر 2014.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة وعضوية المستشارين محمد محمد النجدي، وعبد الرحمن صفوت الحسيني، وسكرتارية أحمد صبحي عباس.

وأحالت النيابة المتهمين في القضية رقم 20352 لسنة 2014 جنايات كرداسة للمحاكمة الجنائية، وتضم 11 متهما منهم 10 هاربين ومتهم واحد محبوس، ويواجهون اتهامات بالتجمهر واستعمال القوة والعنف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل السجن 15 عاما لمتهم و10 سنوات لـ9 آخرين في "عنف كرداسة" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق