مصادر: إحالة المتهمين بالاعتداء علي الأديب وديع فلسطين للمحاكمة

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر قضائية بنيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، عن أن النيابة أعدت مذكرة قانونية لإحالة 3 متهمين بالتعدي على الأديب وديع فلسطين، وسرقته بمصر الجديدة، للمحاكمة العاجلة.

كانت النيابة قد استدعت الضابط مُجرِي التحريات في الواقعة، وأجرى المستشار أحمد خالد، وكيل النائب العام، مواجهة قانونية بين الأديب وديع فلسطين و2 من المتهمين بالتعدي عليه وسرقته، وتعرف عليهم الأديب واتهمهما بالسرقة والتعدي عليه.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين استغلوا «كِبَر سِنّ» المجني عليه، واستطاعوا التغلب عليه، ثم وثقوه بستارة في السرير؛ لمنعه من التحرك، وتعدوا عليه بالضرب واللطم على وجهه ورأسه.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغًا من نديم ناصف إبراهيم، مدير عام ببنك، ومقيم بذات العقار الذي يسكن فيه الأديب وديع فلسطين، قرر خلاله أنه أثناء تواجده بمسكنه؛ سمع صوت استغاثة صادرة من خادمة جاره الأديب «المجني عليه»، وباستطلاع الأمر؛ قررت له المذكورة بأنها لدى حضورها الشقة- عملها- اكتشفت بعثرة محتوياتها، وأن مخدومها مقيد القدمين بالسرير بواسطة ستارة، وتم نقله لمستشفى هليوبوليس، وتعذر سؤاله؛ لإصابته بصدمة عصبية.

وبتفريغ كاميرات المراقبة وإجراء التحريات؛ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «هاني. م. ب»، 37 سنة، بائع فاكهة، و«عيد. ع. ب»، 26 سنة، بائع فاكهة، و«منى. ر. ث» وشهرتها «نادية»، فتم القبض عليهم.

وقرر المتهمان الأول والثاني، بأنهما نظرًا لعملهما لدى بائع فاكهة بالقرب من مسكن المجني عليه، وعلمهما بثرائه؛ خططا لسرقته، وفي سبيل ذلك توجها لمسكنه وادَّعيَا أنهما محصلان لفواتير المياه، وطلبا منه مبلغ ألف جنيه، وحال دفعه ما بحوزته من مبالغ مالية، استوليا منه على مبلغ 1600 جنيه، بأسلوب «الخطف»، ولاذا بالفرار، ثم عادا مرة أخرى مع المتهمة الثالثة وضربا المجني عليه وسرقوه.
وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة لمباشرة التحقيق، فقررت حبسهم، إلى أن أصدرت قرارها المتقدم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مصادر: إحالة المتهمين بالاعتداء علي الأديب وديع فلسطين للمحاكمة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق