تستغل ثقة مديرها لسرقة 3 ملايين جنيه و2 كيلو ذهب: لم يهتم بـ«مكالمة تهديد»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استغلت سكرتيرة ثقة مديرها، وانتهزت فرصة انشغاله بالعمل في مقر الشركة، وسرقت 3 ملايين جنيه و2 كجم ذهب و8 آلاف دولار من الخزينة.

البداية كانت ببلاغ تلقاه ضباط مباحث قسم الدرب الأحمر، من «محمد.ا»، صاحب شركة للاستيراد، و«سارة.م»، سكرتيرة بالشركة، يفيد بأنها اكتشفت سرقة الشركة أثناء ذهابها للعمل، وأن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية كانت داخل خزينة وبها مفتاحها بمكتب مالك الشركة.

انتقل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى مكان البلاغ، ولم يستدل على أي أثار عنف بمقر الشركة أو الباب الرئيسي، وتم وضع خطة بحث وإعادة استجواب المبلغين، وقال صاحب الشركة إنه قبل الحادث بيوم واحد تلقى اتصالا هاتفيا أكد فيه المتصل أنه سرق مقر الشركة وهدده بالإيذاء في حالة الإبلاغ، إلا أنه لم يبد اهتماما لذلك واكتشف سرقة مقر الشركة صباح اليوم التالي.

وتوصلت تحريات المقدم أمير العشماوي، رئيس مباحث قسم الدرب الأحمر، أن وراء الواقعة «سارة.م»، السكرتيرة المبلغة، بالاشتراك مع «محمد.م»، سائق، وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفت المتهمة الأولى بأنها اتفقت مع الثاني على سرقة الشركة لمرورها بضائقة مالية، واستعانا بـ2 آخرين.

وأضافت المتهمة أنها انتظرت حتى انصرف صاحب الشركة وجمعت المبالغ والمشغولات الذهبية المستولى عليها داخل حقيبة، ووضعتها بمدخل الشركة، وعقب ذلك حضر المتهم الثاني واصطحب الحقيبة بمحتوياتها وانتظرت لحين انتهاء مواعيد العمل بالشركة حتى لا تثير الشبهات وانصرفت، وفى صباح اليوم الثاني حضرت للشركة واختلقت واقعة السرقة واعترف باقي التشكيل بالواقعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تستغل ثقة مديرها لسرقة 3 ملايين جنيه و2 كيلو ذهب: لم يهتم بـ«مكالمة تهديد» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق