تجديد حبس ربة منزل قتلت زوجها بسبب «فرخة» في حدائق القبة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجديد حبس المتهمين باغتصاب ربة منزل في المطرية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بمنطقة زينهم، تجديد حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل زوجها بسبب فرخة في حدائق القبة.

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، قبل وقت سابق بحبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها بـ6 طعنات، لخلافاتهما على مصروفات الأكل، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليه، تمهيدا للتصريح بدفنه.

فيما أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام النيابة، أكدت فيها أن زوجها يعمل سائق تاكسي، ولديهما ولد وبنت بالمرحلة الجامعية.

وأوضحت أن زوجها مصاب بـ"مرض البخل" ولا ينفق على المنزل، مشيرة إلى كثرة خلافاتهما بسبب ذلك الأمر.

وعن يوم الواقعة، قالت: إن زوجها ذهب لإيصال ابنتهما إلى الجامعة وعاد إلى المنزل، وفور وصوله نشب بينهما شجار بسبب شرائها دجاجة بـ100 جنيه، وأحضر سكينا من المطبخ وهددها بها، وأثناء شجارهما وقعت السكينة من يده، فأخذتها ووجهت له طعنة نافذة بالظهر، وانهالت عليه بالطعنات، ثم هاتفت أشقاءه، وأبلغتهم بما حدث، وطلبت منهم الحضور لنقله إلى مستشفى سيد جلال، وتوفى فور وصوله.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه اكتشف قيام زوجته بأخذ 100 جنيه من "جيب البنطلون" الخاص به دون علمه، واشترت بها "فرخة"، وعندما عاتبها بعد ذلك نشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة، استلّت على إثرها المتهمة سكّينًا من المطبخ، وانهالت على الزوج بالطعنات حتى لفَظ أنفاسه الأخيرة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى رجال مباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم تامر فراج، رئيس مباحث قسم شرطة الحدائق، مفاده وجود قتيل داخل أحد العقارات بدائرة القسم. وبالانتقال والفحص عُثر على جثة المجني عليه ويرتدى كامل ملابسه، وبه عدة طعنات متفرقة بالجسم. وبعمل التحريات دلت على أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته، وتم ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تجديد حبس ربة منزل قتلت زوجها بسبب «فرخة» في حدائق القبة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق