ننشر أقول المتهم بقتل سائق توك توك المطرية

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصلت «الدستور» علي نص اعترافات المتهم بقتل سائق توك توك المطرية، إذ قال المتهم إنه تعرف على المجني عليه بحكم جيرتهما فى منطقة الخانكة، مشيرًا إلى أنه طلب من المجني عليه، إقراضه مبلغًا ماليًّا لشراء مخدرات والإنفاق على فتاته، فرفض.

وأضاف أنه يوم الواقعة انتظر المجنى عليه حتى انتهى من عمله صباحًا، وبعد أذان العصر طلب منه أن يوصله إلى منطقة عرب الحصن بالمطرية لشراء بعض الأغراض، فوافق الأخير على الفور وطلب منه أن ينتظره حتى ينتهى من الغداء ولبس ملابس غير ملابس الورشة، فقال له: «لا غير هدومك بس، وهناكل فى الطريق»، فخرج المجني عليه مسرعًا نحوه واستقلا التوك توك وانطلقا إلى طريقهما.

وتابع: فى منطقة نائية مظلمة بالقرب من المطرية، طلب المتهم من المجنى عليه التوقف لقضاء حاجته، وما إن توقف حتى بادره بضربه على رأسه فوقع على الأرض متسائلًا «هو فى إيه»، فرد عليه المتهم «علشان تعمل راجل ومترضاش تسلفنى فلوس، اشرب يا برنس»، ثم حاول سرقة التوك توك خاصته، إلا أنه تشبث به ورفض تركه، فقام المتهم بإخراج سلاح أبيض وضربه على أصابعه ضربات متواصلة حتى قطع أصابعه، ثم نزل من التوك توك وقام بطعنه فى البطن، ومع مقاومة المجنى عليه أجهز عليه المتهم ذبحًا فى الرقبة، ثم حاول حرقه لإخفاء معالم جريمته.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنه توفى نتيجة إصابته بقطع ذبحى فى الرقبة، وأكثر من 10 طعنات بالبطن.

وتلقت مباحث قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشاب ملقى فى الأراضى الزراعية وبها طعنات متفرقة، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتبين صحة البلاغ، وأن المتوفى يدعى «م. ي.»، 16 سنة، سائق توك توك، ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة «ر. ن.»، 37 سنة، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ننشر أقول المتهم بقتل سائق توك توك المطرية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق