تفاصيل ذبح عامل لصديقه بالمطرية: طعنه 10 مرات بغرض سرقته

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- محمود السعيد:

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل سائق "توك توك" بالمطرية، لرفض الأول إقراضه بعض الأموال.

واعترف المتهم "ر. ن" في تحقيقات النيابة بأنه تجمعه صداقة بالمجني عليه "علي. ح" 16 سنة، وأنهما جيران بمنطقة الخانكة، وأن الضحية كان يعمل على "توك توك" لمساعدة أسرته، وقبل الواقعة طلب منه إقراضه بعض الأموال لشراء المواد المخدرة والإنفاق على عشيقته.

وعندما رفض المجني عليه إقراض المتهم الأموال، خطط لسرقة "توك توك" الضحية وبيعه، ويوم الواقعة، استدرجه طالبا توصيله لزيارة أحد أصدقائه المرضى، وعند وصولهما أحد الأماكن النائية، ضربه المتهم على رأسه بقطعة حديدية فسقط على الأرض، وفقا للتحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه، سأل المتهم عن أسباب فعلته، فرد "عشان تعمل راجل وترفض تسلفني فلوس"، وعندما حاول المتهم سرقة التو توك، أمسك به الضحية، فسدد إليه عدة طعنات بسلاح أبيض، وذبحه في الرقبة للتخلص منه نهائياّ

بمناظرة النيابة جثة المجني عليه، أشارت لتعرضه للطعن 10 مرات بأنحاء متفرقة من جسده، وقطع أصابعه وذبحه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تفاصيل ذبح عامل لصديقه بالمطرية: طعنه 10 مرات بغرض سرقته , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق