عامل ينتقم من طليقته بتشويه جسدها بماء النار

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب-محمد التهامي ومحمد اسامة:
تجرد عامل من معاني الانسانية والأدمية وسيطر علي عقله هاجس الانتقام من طليقته ،وتتبعها اثناء سيرها والقي عليها مادة كاوية "ماء النار" علي نحو أدي الي اصابتها بتشوههات فى جسدها .
جاءت تفاصيل الواقعة بعد ان تلقي  قسم شرطة باب الشعرية بلاغاً من " نجاح.ع .ا"60 ربة منزل ( مصابة باحمرار وتورم بأماكن متفرقةبالجسم نتيجة إلقاء مادة كيميائية " مياه نار " وتم اسعافعها بمستشفي سيد جلال واتهمت طليقها " احمد م ا" سن 66 عامل.
وبالفحص تبين صحة الواقعة وأن المشكو في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

حقه وراء ارتكابها ، بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته الزجاجة المستخدمة في ارتكاب الواقعة .
بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين المجنى عليها وإنفصاله عنها منذ شهرين بالطلاق فخطط للانتقام منها وفي سبيل ذلك قام بشراء المادة الكاوية من محل كائن بنطاق الجيزة والقاء محتواها عليها محدثاً إصابتها .
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق ،واحيل المتهم الي النيابة العامة لاتخاذ الاجراءت القانونية الاذمة حياله.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل عامل ينتقم من طليقته بتشويه جسدها بماء النار , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق