بلاغ لأمن الدولة ضد أستاذ بـ«جامعة عين شمس» لانتمائه لجماعة الإخوان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ إلى المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، ضد أحمد سعد محمد علي رئيس مجلس قسم طب المخ والأعصاب والطب النفسي بكلية الطب جامعة عين شمس؛ لموافقته على رسالة ماجستير المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة.

وقال «صبري» في بلاغه: «أصدر الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، قرارًا بتعين المبلغ ضده رئيسًا لمجلس قسم طب المخ والأعصاب والطب النفسي بكلية الطب حتي 20 سبتمبر 2018 بالمخالفة لكل القرارات والتعليمات».

وأوضح «صبري»، أن المبلغ ضده كان مسئولًا عن الموافقة على تسجيل رسائل الماجستير والدكتوراة بالقسم، وفي إطار تلك السلطة الممنوحة له وافق على تسجيل رسائل ماجستير خاصة بمن يدعى «مراد محمد علي» المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان الإرهابية، وبتصفح صفحته على «الفيس بوك» يوجد تأييدًا لرجب طيب أردوغان.

من جانبه قال الدكتور سمير عبدالناصر أمين عام جامعة عين شمس، إن الجامعة لم يتسن لها التأكد من البلاغ المقدم من سمير صبري المحامي، ضد الدكتور أحمد سعد رئيس مجلس قسم طب المخ والأعصاب والطب النفسي بكلية، لافتًا إلى أن الكلية لم تتواصل مع إدارة الجامعة بشأن البلاغ حتى الآن.

وتابع «عبدالناصر» في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أنه في حالة التأكد من سلامة ودقة البلاغ، ستتخد الجامعة كافة الإجراءات اللازمة، وسيتم التحقيق في الأمر والفصل به، لافتًا إلى أن الجامعة لا تجامل أحد، وتعمل وفق لوائح وقوانين محددة، ولا يمكن اتخاذ أي قرار بشأن أعضاء هيئة التدريس دون الاستناد لإثبات حقيقي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بلاغ لأمن الدولة ضد أستاذ بـ«جامعة عين شمس» لانتمائه لجماعة الإخوان , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق