الليله الأولى لبطلة كليب "بص امك  " داخل قسم الجيزة  

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  •  مصطفى الشوربجى -  إسلام محمد 

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 01:37 م

أمرت نيابة قسم الجيزة بإشراف احمد عطية رئيس النيابة بحبس ليلى عامر  بطلة كليب "بص أمك " ٤ أيام   بتهمه خدش الحياء العام و التحريض على الفسق و الفجور و استخدامها إيحاءات جنسيه بالأغنية. 


وأقرت المتهمة أمام النيابة بأنها هي الموجودة بالفيديو  المذاع  على عدد من القنوات الفضائية  مؤكده أنها لم تتلفظ بأي ألفاظ بذيئة أو تمثيلها  مشاهد  خادشه للحياء أو إيحاءات جنسيه. 


وعقب قرار النيابة بحبس المطربة المغمورة استلمت  قوه أمنيه من قسم الجيزة قادها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث القسم المتهمة وتم اقتيادها للقسم وسط حراسه أمنيه مشدده  فعقب وصول القوه القسم  سيطر الحزن عليها  ودخلت في  حاله من البكاء الهيسترى  قائله " انا مقولتش  حاجهً غلط "، فيما تجمع عدد من أصدقاء المطربة أمام القسم الذي شهد حاله من الاستنفار الأمني للتصدي لأي أعمال شغب 


وكانت مباحث الآداب تمكنت من ضبط المطربة ليلى عامر  لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسه الرذيله من خلال أجل الكليبات. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل  الليله الأولى لبطلة كليب "بص امك  " داخل قسم الجيزة   , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق