ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمخدرات في المرج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمخدرات، وبحوزتهم 3 كيلو حشيش وأفيون في المرج.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات، تفيد قيام "أحمد. ع"، 42 سنة، عاطل، و"جمعة س"، 42 سنة، عاطل، و"صلاح. ع"، 31 سنة، عاطل، بالاتجار في المواد المخدرة، ويتخذون من دائرة قسم شرطة المرج مكانًا لتجارتهم غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة المرج مستقلين السيارتين ارقام (ي م ق 258 ماركة هيونداى النتر كحلى اللون ملك المتهم الثانى ، ب ط ح 543 ماركة مرسيدس ملك المتهم الثالث  وعثر بحوزتهم علي كمية من الحشيش المخدر وزنت 2.150 كيلو جرام، كمية من الأفيون المخدر، وزنت 1.715 كيلو جرام، مبلغ مالي 3630 جنيها.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة والسيارتين لتسهيل تحركاتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمخدرات في المرج , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق