الحقيقة وراء "فيش عم صلاح".. قضايا قديمة سقطت من صحيفة الحالة الجنائية

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حالة من الجدل أثيرت مؤخرا على مواقع السوشيال ميديا، حول الصحيفة الجنائية لـ"صلاح الموجي"، والذي اشتهر ببطل حادث كنيسة حلوان، والتي أكد البعض أنه مسجل خطر وسجن في عدة قضايا، ومنهم من يؤكد أنها خالية من الأحكام الجنائية.

وقال مصدر أمني، ردًا على ما أثير في هذه المسألة، إن صحيفة الحالة الجنائية المنشورة بالمواقع والتي تشير إلى أن "صلاح" ليس متهما في قضايا، لا تبين القضايا المتهم فيها، وخصوصًا إنه مرَّ عليها 10 سنوات.

وأضاف المصدر، أن الصحيفة الجنائية تسجل القضايا التي نفذ فيها السجن فقط، ولا تسجل الاتهامات.

وأكدت المصدر، أن "صلاح" طلب السماح له بترخيص سلاح ناري، إلا أنه منع لأسباب قانونية بحتة، إذ إن الصحيفة الجنائية له بها عدة قضايا، وأنه مسجل خطر فئة "ب" فرض سيطرة.

وأوضحت أن الأحكام الصادرة ضده هي: "القضية 65 لسنة 1992 جنايات حلوان - قضية مخدرات، القضية 1383 لسنة 1992 جنح حلوان قضية مشاجرة ضرب، القضية 3628 لسنة 1999 جنح حلوان، مشاجرة ضرب، القضية 7199 لسنة 2007 جنح حلوان قضية مخدرات".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الحقيقة وراء "فيش عم صلاح".. قضايا قديمة سقطت من صحيفة الحالة الجنائية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق