«البديوى» يفتتح معرضًا فنيًا بثقافة المنيا

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم، المعرض الختامي لأنشطة مادة التربية الفنية للفصل الدراسي الأول تحت شعار «في حب مصر» بقصر ثقافة المنيا، بحضور محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم.

وأشار المحافظ إلى أن الأنشطة الفنية تساهم بشكل فعال في تنمية مواهب الطلاب وتحفيزهم علي الإبداع المدرسي وترسيخ مبادئ القيم والتعاون والحب والتسامح بين الطلاب، لما لها من تأثير مباشر على العديد من السمات الشخصية لدى الطلاب، مشيدًا بحجم الإبداع والتنوع سواء في الخامات المستخدمة أو الأفكار الفنية.

ودعا إلى احتضان الموهوبين والمبدعين منهم من أجل تشجيعهم على النجاح وخلق وإعداد جيل جديد يستطيع بناء مصر من خلال التوسع في تلك المعارض وبمشاركة أكبر من الطلاب الموهوبين على مستوى المحافظة.

ومن جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم إن المعرض هو نتاج عمل الفصل الدراسي الأول لأنشطة مادة التربية الفنية لجميع المراحل التعليمية ابتدائي وإعدادي وثانوي على مستوى الإدارات التعليمية التسع، وبتعاون مثمر بين المدرسين والطلاب، وباستخدام خامات البيئة والاستفادة منها تم عمل تلك الأعمال الفنية.

وأضاف أنه سيتم تنظيم معرض آخر على مستوى أشمل خلال الفترة المقبلة، يشارك فيه الموهوبون من طلاب المراحل التعليمية المختلفة والتعليم الفني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «البديوى» يفتتح معرضًا فنيًا بثقافة المنيا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق