الإفراج عن 243 من نزلاء السجون بمناسبة الاحتفالات بذكرى 6 أكتوبر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، على الإفراج عن 243 من نزلاء مصلحة السجون، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم 427 لسنة 2017، الصادر بشأن العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر.

إذ واصل قطاع مصلحة السجون برئاسة اللواء الدكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية للسجون، عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 84 نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

كما باشرت اللجنة العليا للعفو بإشراف اللواء أشرف عز العرب، مدير مباحث السجون، فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم، وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن 159 نزيلًا إفراجًا شرطيًا.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الإفراج عن 243 من نزلاء السجون بمناسبة الاحتفالات بذكرى 6 أكتوبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق