مسن يرش طليقته بمياه النار لانفصالها عنه في باب الشعرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مأساة «فتاة» شوهها شقيقها بـ«مياه نار» لطمعه في ميراثها.. رنا: «رفض يجوزني بحجة أن العرسان طمعانين فيا».. «حبسني 18 سنة بين 4 حيطان».. و«أجبرني على توقيع تنازل ولما رفضت شوهني»

أقدم مسن على تشويه وجه طليقته بإلقاء مياه نار عليها، انتقاما منها بعد شهرين من طلاقها في باب الشعرية.

وكان قسم شرطة باب الشعرية تلقى بلاغا من "نجاح ع"، 60 سنة، ربة منزل، مصابة باحمرار وتورم بأماكن متفرقة نتيجة إلقاء مادة كيميائية "مياه نار" وتم إسعافها بمستشفي سيد جلال، واتهمت طليقها "أحمد م"،66 سنة، عامل، بإحداث إصابتها.

وبالفحص تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته الزجاجة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه والمجنى عليها وانفصاله عنها منذ شهرين بالطلاق، فخطط للانتقام منها وفي سبيل ذلك قام بشراء المادة الكاوية من محل كائن بنطاق الجيزة، وإلقاء محتواها عليها محدثًا إصابتها.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مسن يرش طليقته بمياه النار لانفصالها عنه في باب الشعرية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق